website average bounce rate

لايبزيج يواجه أوجسبورج فى الدوري الألماني بآخر تجربة قبل موقعة ليفربول



يستضيف لايبزيج نظيره فريق أوجسبورج، في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، على ملعب “ريد بول آرينا”، في افتتاح مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021.


ويدخل فريق لايبزيج مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، فيما يتواجد فريق أوجسبورج في المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.


ويسعى لايبزيج بقيادة مديره الفني الشاب يوليان ناجلزمان، إلى تحقيق الفوز في لقاء اليوم، للبقاء في مطاردة بايرن ميونخ على صدارة جدول الترتيب، والمنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.


وتعد مباراة اليوم، تجربة أخيرة لفريق لايبزيج، قبل خوض مواجهة نظيره ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل الفريق الألماني إلى الدور نصف النهائي من المسابقة في الموسم الماضي.


أما فريق أوجسبورج، فيسعى لاستعادة الانتصارات في الدوري الألماني، بعد أن خسر آخر جولتين، بالإضافة إلى خسارته 6 من أصل آخر 10 مباريات في المسابقة.


وأعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، اليوم الأحد، رسميا نقل مواجهة فريقي لايبزيج وليفربول، فى ذهاب دور الستة عشر بالنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، من ألمانيا.


وقال الاتحاد الأوروبى فى بيانه عبر موقعه الرسمي، “يؤكد يويفا أن مباراة الذهاب في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بين لايبزيج وليفربول ستقام على ملعب بوشكاش أرينا بالعاصمة بودابست بالمجر، وسيبقى تاريخ المباراة كما هو 16 فبراير 2021”.


 


Source link

Laisser un commentaire

error: Content is protected !!
%d blogueurs aiment cette page :