website average bounce rate

فليك يصنع التاريخ مع البايرن بعد الفوز بمونديال الأندية.. حصد بطولات أكثر ما خسر مباريات


حقق هانز فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ رقما مميزا بعد فوز البايرن بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة.


وبات فليك أول مدرب ألماني على الإطلاق، يفوز بلقب كأس العالم مع المنتخب الألماني، حيث كان مساعدا ليواكيم لوف في مونديال 2014، وأيضآ بطولة العالم للأندية مع البايرن.


وحقق فليك لقبه السادس مع بايرن ميونخ خلال عام على توليه مهمة تدريب الفريق، فى المقابل تعرض البايرن لخمس هزائم فقط تحت قيادته، ما يعنى انه حقق ألقاب اكثر ما خسر مباريات.


وتعد نسبة انتصارات فليك مع بايرن ميونخ 85%، وحصد جائزة أفضل مدرب من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في 2020.


كما بات الظهير الأيمن للبايرن بينامين بافارد أول لاعب فرنسي يسجل في نهائي كأس العالم للأندية.


البايرن

 


ونجح بايرن ميونخ بقيادة المدرب هانز فليك، في تحقيق السداسية التاريخية معادلا إنجاز برشلونة الإسباني عام 2009، تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، بعد فوزه بالثلاثية المحلية الدوري والكأس والسوبر فى ألمانيا بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي.


وسجل جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 18، تم الغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود تداخل من روبرت ليفاندوفسكي لحظة تسجيل الهدف، وكان في موقف تسلل حينها.


في الشوط الثاني، احرز الظهير الفرنسي بينامين بافارد هدف انتصار بايرن ميونخ في الدقيقة 59 بعد متابعته لرأسية ليفاندوفسكي التي ارتدت من يد حارس تيجريس.


واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على ليفاندوفسكي.


بايرن ميونخ

 


وتأهل الفريق البافارى لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2013 فى المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى التأهل إلى نهائي المسابقة.


ونجح بايرن ميونخ فى الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى نصف النهائي، فى المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندرى بيير جينياك.

فليك
فليك


 


 


 


Source link

Laisser un commentaire

error: Content is protected !!
%d blogueurs aiment cette page :