Cheap Website Traffic
AEP

حجازي يرفض خسارة الاتحاد في الديربي

Summary

أنقذ المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد فريقه من الخسارة أمام غريمهم التقليدي الاهلي في ديربي جدة الكبير الذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1، واحتضنها رديف ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”، في قمة مواجهات المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن […]

أنقذ المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد فريقه من الخسارة أمام غريمهم التقليدي الاهلي في ديربي جدة الكبير الذي انتهى بالتعادل الايجابي 1-1، واحتضنها رديف ستاد مدينة الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”، في قمة مواجهات المرحلة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الأول الذي لم يشهد فرصاً محققة باستثناء الهدف الاهلاوي الذي انتهى عليه الشوط.

واضطر الصربي فلادان مدرب الاهلي الى إجراء تغييره الأول بعد مرور 19 دقيقة حينما أخرج الروماني ميتريتا المصاب وأشرك بدلاً منه عبدالرحمن غريب.

ونجح غريب في افتتاح التسجيل للاهلي عند الدقيقة 24 بعد تلقيه تمريرة من زميله عبدالله حسون ليسدد الكرة قوية في شباك الحارس البرازيلي غروهي.

وفي الشوط الثاني كثّف الاتحاد محاولاته وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه البرازيلي رومارينيو الذي تلقى تمريرة من زميله عبدالرحمن العبود ليسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس محمد العويس الذي تصدى لها.

ورد الاهلي سريعاً وكاد لاعبه سلطان مندش أن يسجل الهدف الثاني حينما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها وجدت الحارس غروهي الذي أبعدها بصعوبة.

وتواصلت اثارة المباراة وكاد مهاجم الاتحاد فهد المولد أن يسجل هدف التعادل بعدما ارتقى لعرضية زميله عبدالرحمن العبود وحول الكرة برأسه إلا أنها أصابت العارضة.

وعند الدقيقة 85 تمكن المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد من تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله سعود عبدالحميد ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاهلي الى 34 نقطة ليتقدم للمركز الثاني مؤقتاً، وارتفع رصيد الاتحاد الى 29 نقطة ليبقى في المركز الرابع.


Source link

Laisser un commentaire

error: Content is protected !!
%d blogueurs aiment cette page :