Cheap Website Traffic
AEP

جينياك يحصد لقب هداف كأس العالم للأندية برصيد 3 أهداف

Summary

حصد الفرنسي المخصرم أندريا جينياك مهاجم فريق تيجريس أونال المكسيكي لقب هداف كأس العالم للأندية، وذلك بعد خسارة فريقه للقب بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية […]



حصد الفرنسي المخصرم أندريا جينياك مهاجم فريق تيجريس أونال المكسيكي لقب هداف كأس العالم للأندية، وذلك بعد خسارة فريقه للقب بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف دون مقابل، في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة.


واحتل جينياك صدارة الهدافين برصيد 3 أهداف، بعد أن سجل ثنائية في الفوز على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-1 في دور الثمانية، وهدف الانتصار على بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.


وحصل جينياك صاحب الـ35 عاما، على لقب هداف مونديال الأندية، متفوقا على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ وأفضل لاعب فى العالم 2020، والذي سجل ثنائية في مرمى الأهلي في نصف النهائي.


وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، ولكن دون وجود خطورة حقيقية على المرميين.


وسجل جوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ هدفا في الدقيقة 18، تم الغاءه بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت إلى وجود تداخل من روبرت ليفاندوفسكي لحظة تسجيل الهدف، وكان في موقف تسلل حينها.


في الشوط الثاني، احرز الظهير الفرنسي بينامين بافارد هدف انتصار بايرن ميونخ في الدقيقة 59 بعد متابعته لرأسية ليفاندوفسكي التي ارتدت من يد حارس تيجريس.


واحتسب الحكم الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، التي أشارت على عدم وجود تسلل على ليفاندوفسكي.


وتأهل الفريق البافارى لنهائي مونديال الأندية للمرة الثانية فى تاريخه بعد نسخة 2013 فى المغرب عندما واجه فريق الرجاء المغربي وحقق الفوز بثنائية نظيفة، بينما يعد فريق تيجريس المكسيكي أول بطل للكونكاكاف ينجح فى التأهل إلى نهائي المسابقة.


ونجح بايرن ميونخ فى الوصول للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية بعد تخطيه الأهلى بثنائية نظيفة سجلها النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى نصف النهائي، فى المقابل تأهل فريق تيجريس أونال المكسيكي بتغلبه على فريق بالميراس البرازيلى بهدف نظيف سجله الهداف الفرنسي المخضرم أندرى بيير جينياك.


 


بايرن ميونخ ضد تيجريس

 


وغاب النجم توماس مولر صانع ألعاب بايرن ميونخ عن المباراة بعد الكشف عن إصابته بفيروس كورونا صباح اليوم.


وافتقد بايرن ميونخ أيضا لخدمات الثنائي ليون جوريتسكا وخافى مارتينيز المصابين بفيروس كورونا المستجد، فى المباراة النهائية بعد تعذر سفرهم إلى الدوحة من أجل خوض اللقاء النهائي، كما غاب جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونخ لعودته إلى ألمانيا بعد ساعات من العثور على جثة صديقته في برلين.


 


Source link

Laisser un commentaire

error: Content is protected !!
%d blogueurs aiment cette page :