website average bounce rate

بعثة بايرن ميونخ تغادر قطر بدون توماس مولر


لم يعد توماس مولر إلى ميونيخ مع بعثة فريق بايرن ميونخ الألماني، التي غادرت العاصمة القطرية اليوم الجمعة، بعد تتويجهم بلقب كأس العالم للأندية، بفوزهم على تيجريس أونال المكسيكى فى مباراة النهائى بهدف نظيف، ليلة أمس الخميس، نظرا لإصابته بفيروس كورونا.


وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن النجم توماس مولر لم يغادر العاصمة القطرية الدوحة مع بعثة بايرن ميونخ المتوجهة إلى المانيا اليوم، بسبب إصابته بفيروس كورونا وسيغادر قطر على متن طائرة خاصة.


وفقًا للمعلومات الواردة من بايرن ميونخ، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لا يعانى من أي أعراض، وسيهتم المدير الرياضي حسن صالح حميديتش بترتيب رحلة العودة للاعب خط الوسط من الدوحة.


 


توماس مولر


​توماس مولر فى الحجر الصحي

 


وسيتعين على مولر الدخول في الحجر الصحي، فور وصوله إلى ميونخ، وفقا للوائح السفر المتعلقة بجائحة فيروس كورونا إلى ألمانيا.


ولن يتمكن مولر من المشاركة في مباريات الدوري الألماني ضد بيليفيلد وآينتراخت فرانكفورت في الأسبوع المقبل.


توماس مولر غاب عن النهائي بسبب كورونا

 


يذكر أن توماس مولر أصيب بفيروس كورونا عقب مشاركته في فوز بايرن ميونخ على الأهلى بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية ليلة الاثنين الماضية.


وكان فريق بايرن ميونخ الألمانى قد بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره تيجريس أونال المكسيكي في المباراة النهائية للنسخة الحالية من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب “المدينة التعليمية” في العاصمة القطرية الدوحة.



Source link

Laisser un commentaire

error: Content is protected !!
%d blogueurs aiment cette page :