Cheap Website Traffic
AEP

انستجرام نجوم الكورة.. فاران وابنه فولة واتقسمت نصين وراشفورد يستعيد ذكريات المدرسة

Summary

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات […]


تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.


ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة.


استعاد النجم ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ذكرياته في المدرسة بنشر صورة تجمعه بزملائه بزى المدرسة معلقا عليها بعبارة: “لنستعيد الذكريات يوم الخميس”.

راشفورد
راشفورد


 


 احتفل النجم جيانلويجى بوفون بمشاركته في تأهل يوفنتوس لنهائى كأس إيطاليا، بتعادلهم سلبيا مع انتر ميلان، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 2-1، بنشر صورته من المباراة معلقا عليها بعبارة: “مساء الخير من متروبوليتان”.

بوفون
بوفون


 


نشر رافايال فاران نجم ريال مدريد الإسبانى صورة تجمعه بابنه الذى يشبهه تماما، معلقا عليها بعبارة:” أحبك”.

فاران وابنه
فاران وابنه


 


نشر النجم جيمس ميلنر قائد ليفربول الانجليزى صورة له من التدريبات خلال استعداده لمواجهة ليستر سيتى المحدد لها غدا السبت معلقا عليها بعبارة ” استمر في التقدم”.

ميلنر
ميلنر


 


استعاد النجم كاكا أسطورة ريال مدريد الإسبانى والمنتخب البرازيلي السابق ذكريات تتويجه مع ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية، عام 2007، بنشر صورته بحمل الكأس معلقا عليها بعبارة “حلم تحقق !!! بطل العالم 2007”

كاكا
كاكا


 


Source link

Laisser un commentaire

error: Content is protected !!
%d blogueurs aiment cette page :